رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق

لا تتخلوا عن أحلامكم.. مادونا.. "صماء" دخلت عالم السينما.. ساعدها أشرف ذكى فى دخول معهد الفنون المسرحية.. و"عزمى وأشجان" أبرز أعمالها (صور)

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 03:54 م
مادونا
مادونا
إيمان منير
طباعة

بينما يبحث من في سنها عن الحلوى، كانت تجد ملاذها أمام المرآة، تحاول تقليد فنانات الزمن الجميل، متمنية أن تصبح مثلهم، ضاربة بأراء من حولها عرض الحائط.

 

ولدت هاجر جمال، الشهيرة بمادونا، بعيب في أذنها، أدى إلى إصابتها بالصمم، ولكن جاء عوضها من الله، بموهبة ثمينة في التمثيل.

 

لم تتخلٍ "مادونا" عن حلمها كما يفعل الأصحاء من جيلها، بل تغلبت على كل الصعاب والضغوط النفسية التي سببها لها الصمم، وقررت أن تنتصر عليها.

 

كانت تذكرتها الأولي في عالم التمثيل من خلال مسرحية للصم وضعاف السمع "العشق الأول"، ثم عرض مسرحي مع المخرج محمد علام "العطر المسموع".


توالت عليها بعد ذلك العروض الفنية، مثل فيلم "خطيب مراتي"، و مسلسل "عزمي وأشجان"،  ثم لاحظ المخرج القدير محمد علام  موهبتها الفريدة في التمثيل، فعرض عليها الانضمام لورشة تمثيل، وبالفعل لم تخيب ثقته فيها، فعرض عليها الانضمام بمعهد الفنون المسرحية.


لكنها اندهشت من العرض كيف ستدخل المعهد وهي صماء، ولكن الدكتور أشرف ذكي، الذي تعتبره "مادونا" الأب الروحي لها، أكد لها أن موهبتها فريدة، ولا بأس بالانضمام بالمعهد وساعدها في كل ما وصلت إليه حتى الآن.


وتنصح "مادونا" كل ضعاف السمع بألا يستمعوا للمجتمع وعاداته، وأن يظلوا وراء شغفهم، وأضافت أن مصطلح ذوي الاحتياجات يجب أن يطبق على كل من يتخلى عن حلمه.


مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38