رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد الشواف

في عيد ميلاده الـ 57.. عمرو دياب المثير للجدل في عامه الجديد

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 05:17 م
الطريق
أحمد حسن
طباعة

يستعد اليوم النجم عمرو دياب للاحتفال بعيد ميلاده ال 57، حيث أهدي جمهوره خلال الأيام القليلة الماضية بمناسبة هذا الحدث أغنية جديدة بعنوان "بحبك أنا" والتي حققت نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية بمجرد طرحها.

عام جديد من النجاح والتربع علي عرش المزيكا يحتفل به الهضبة اليوم، لكن ليس مثل أي عام لأن هضبة زمان ليس دياب اليوم، الأمر ليس لما يقدمه من مزيكا، سواء في زيادة النجاح من عدمه.

ولكن عام مختلف لأن عمرو دياب أصبح فيه مادة خصبة لتداول الأخبار سواء الإيجابية منها أو السلبية، وأصبحت الساعات تمر والكل في انتظار حدث جديد، خاصة في ظل تطور العلاقة بينه وبين دينا الشربيني، الفنانة التي شغفته حبا، وأصبح هذا العام بسبب علاقتهم مادة تداول للجميع، هذا لا يعنني أننا ضد ارتباطهم ولكن نتحدث من باب انتشار الأخبار بسبب هذا الموضوع .

قديما وحتي منذ عامين فقط بالتحديد لم يكتب أحدا أخبارا عن الهضبة سوي عن نجاحه وتحقيق ألبومه وحفلات لنجاح كبير، تغيرات الأمور والمجريات وتداولت التقارير انفصاله عن روتانا والأزمة الكبيرة معهم وكذلك أزمته مع ممدوح موسي بسبب برنامجه الجديد الذي عرض فيه حياة الهضبة.

وقتها الأمور كانت أيضا تسير بشكل مميز، لم تختلف كثيرا لكنها كانت البداية، لعام مثير يتم فيه عمره الـ 57، بدأت أخبار الأغاني في الاختفاء، وسادت علي الساحة أخبار علاقته بدينا الشربيني وزادت بعد إطلاقه اغنية "برج الحوت".

الكلام فقط لم يثبت العلاقة لكن ما يتردد جعل الجميع يتسأل، وسط دهشة من الجمهور المحب له، وتساؤلات حول علاقته بزوجته الحالية وأم أبنائه، فيديو في إحدى الحفلات كان كفيل لتأكيد العلاقة بينهم ومن ثم صور، ومع بدء كأس العالم في روسيا وتواجد المنتخب بدأت تتواجد معه في كل مكان بشكل رسمي وبدأت الرومانسية تظهر، ورغم هذا لم يعلن كلا منهم الزواج حتي الآن.

وانتشر له ايضا فيديوهات في حفلات اليونان واخري في الساحل ورقصة الكيكي لدينا الشربيني علي نغماته، ومع كل ذلك لم يكن هذا العام فقط محور للحديث عن علاقته بدينا الشربيني، لكن تقرب الهضبة من تركي آل الشيخ جعل البعض يصف الصداقة بينهم بأن الشيخ اصبح راعيا للهضبة ويدعمه، حيث يقدم له الأغاني وغيرها بل إن الأخير قام بزيارة الشيخ في أمريكا خلال الفترة الماضية.

الهضبة رغم الأزمة الكبيرة مع روتانا والتي أعلن فيها عدم التعاون معهم مرة أخري، ومن ثم أنتج البوماته من خلال شركته الإنتاجية الجديدة، لكن يبدو أن معطيات إنتاج البوم موسيقي بالنسبة له مكلف أو يحتاج إلي رعاية أكبر، لذلك بدأت خلال الأيام القليلة الماضية ومع الاحتفال بعيد مولده، مفاوضات بينه وبين شركة روتانا من أجل الصلح وعودة التعاون مرة أخري.

الأمر الذي شهد ترحيب من الجانبين وأصبحت المواقفة علي التعاون لا يتطلب سوي الإعلان عنه خلال الأيام القادمة.

الكلمات المفتاحية

هل توافق على إغلاق المقاهي عند منتصف الليل؟

هل توافق على إغلاق المقاهي عند منتصف الليل؟
القاهرة الطقس
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38