رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق

بعد إصابته بوعكة صحية.. تامر حسني يخرج من المستشفي

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:12 م
الطريق
أحمد حسن
طباعة

خرج المطرب تامر حسني من المستشفى بعد تلقيه العلاج، ووصل إلى بيته بعد إجرائه بعض الفحوصات الطبية.

وكانت الصفحة الرسمية للفنان على الفيس بوك أكدت أنه: "تم نقل الفنان تامر حسنى منذ قليل، إلى أحد مستشفيات 6 أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جداً، بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة، واحتمالات إجراء عملية فى أحباله الصوتية".

جاء ذلك بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة، والذي تقدمة الفنانة إسعاد يونس على قناة سي بي سي، ورجحت الصفحة احتمالات إجراء عملية في أحباله الصوتية.

وطرح تامر مؤخرًا كليب «عيش بشوقك و100 وش» وحققوا نجاحا كبيرا من خلال ردود أفعال إيجابية ونسب مشاهدات مرتفعة على اليوتيوب ، وذلك ضمن ألبوم “عيش بشوقك” والذي حقق نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية، ويعد أول إنتاج فني لشركة تامر حسني، والذي تعاون خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم مصطفى حسن، بلال سرور، هاني محروس، تامر حسين، تامر علي، هيثم راضي، جلال الحمداوي، صابر كمال، شريف بدر، شريف مكاوي، عبد الرحمن شوقي، وسام عبد المنعم، و رمضان محمد.

كما حقق نجاح كبير من خلال فيلمه الأخير "البدلة" والذي تجاوزت إيراداته ال 55 مليون جنيه ليعد الأعلي في تاريخ الافلام الكوميدية،كما أنه يقترب لتحقيق الأعلي في تاريخ السينما المصرية.


الكلمات المفتاحية

ads
القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38