رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق

وكيل أزارو: سأقدم عرضًا قويا لرحيل اللاعب عن الأهلى

السبت 17/نوفمبر/2018 - 04:25 م
ازارو - ارشيفية
ازارو - ارشيفية
شهاب الذقم
طباعة
ذكر موقع موقع سبورت le360، أن الفرنسى برونو ساتان، أحد أشهر وكلاء اللاعبين الفرنسيين، يتواجد في مدينة الدار البيضاء، من أمس الجمعة، لمتابعة الدولى المغربى وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلى، خلال مباراة الأسود أمام نظيره الكاميرونى والتى فاز فيها المنتخب المغربى بثنائية نظيفة.

وبحسب الموقع فإن وكيل اللاعب حميد البوزيدى ورزفى، وبتنسيق مع الوكيل الفرنسى المذكور، سيقدمان عرضاً رسمياً إلى النادى الأهلي لضم أزارو، علما بأنهما سيلتقيان بالدولى المغربي بعد مباراته أمام الكاميرون.

وأشار الموقع إلى أن هناك فريقين من فرنسا وإنجلترا أبديا رغبتهما فى التعاقد مع أزارو خلال الميركاتو الشتوى، مشدداً على أن الساعات القليلة المقبلة ستعرف جديداً فى الموضوع.

وكان وليد أزارو قد أبلغ إدارة فريقه الأهلي برغبته فى الرحيل من أجل تسهيل مغادرته للفريق والالتحاق بفريق أوروبى لخوض تجربة جديدة فى مساره الرياضى.

يذكر أن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال فريق الأهلي، فى خلال الأيام القليلة الماضية، حقيقة العروض الأوروبية التى تلقاها أزارو، غير أن حلول وكيل اللاعبين برونو ساتان تؤكد اقتراب رحيل الدولى المغربى عن القلعة الحمراء فى الميركاتو الشتوى المقبل.

الكلمات المفتاحية

ads
القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38